The Single Best Strategy To Use For يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



وتم أيضاً تبني برامج تدريبية تخصصية لتطوير مهارات الكوادر الطبية التخصصية في مجال إدارة العيادات المتنقلة وتنظيم المستشفيات الميدانية والاستجابة الطبية للطوارئ والكوارث باعتماد مؤسسات دولية، كالكلية الأمريكية لطب الأسرة، والهيئة الأمريكية للكوارث والمجموعة البريطانية لإنعاش الحياة والمجلس الأوروبي للإنعاش وبإشراف من المؤسسة الوطنية للتدريب "تدريب".

إمارات اقتراح أو طلب البيانات رحلة المتعامل المنصة الوطنية لمطابقة المنتجات المشاركة الرقمية الاستشارات الرقمية سياسة المشاركة الرقمية أرشيف الاستبيان سياسة التواصل الاجتماعي المدونات تواصل معنا تواصل معنا تواصل مع الوزراء الإشارات المرجعية الخاصة بك

رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

 انتخبت سعادة الدكتورة أمل القبيسي رئيساً للمجلس الوطني الاتحادي، مما يجعلها أول امرأة لرئاسة المؤسسة البرلمانية على المستوى الإقليمي.

المرأة الإماراتية.. شريك أساسي في قيادة مسيرة التنمية المستدامة

النجاحات التي حققتها المرأة الإماراتية على كافة الأصعدة لم يتم تحديد هذا اليوم في تقويم الإماراتيين عبثاً، بل لنشر طاقة دعم كبيرة ممزوجة بالحب لجميع نساء الإمارات الملهمات اللواتي بذلن جهوداً رائعة، ولا يزلن يقدمن كل ما يستطعن ويملكن من قوة للسمو بمكانة المرأة والوطن المرأة الإماراتية على حدٍ سواء، ويعد هذا اليوم فرصة ذهبية لتكريم المرأة الإماراتية وتقديرها والاعتزاز بها، فهي السيف الحامي لهذه البلاد وأيقونة التسامح والسلام.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

واستطاعت الإمارات أن تتخطى دول المنطقة وكثير من دول العالم في تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها في الحياة السياسية، بعد أن ضمنت نصف مقاعد البرلمان «المجلس الوطني الاتحادي»، وحضورها بقوة في تشكيل الحكومة بعضوية تسع نساء يتولين حقائب مختلفة.

كما بلغت مشاركة المرأة في مجلس الوزراء أعلى المعدلات في العالم، الأمر الذي يعكس الموقف القوي الذي وصلت إليه المرأة الإماراتية بفضل التمكين والإشراك السياسي للمرأة في الحكومة.

معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي – عضو مجلس الوزراء وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي

يمكنكم الوصول إلى نص التوعي المتعلق ببياناتكم الشخصية المعالَجة عبر زيارة صفحة سياسة البيانات

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

تداعيات الحظر.. ألمانيا تطرد مدير «ذراع إيران» من أراضيها

وقالت ميثا ماجد السويدي، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والسياسات الإعلامية في مجلس الإمارات للإعلام: «يوم المرأة الإماراتية يوم وطني يعكس إنجازات ومكاسب المرأة الإماراتية التي حققت هذه النجاحات بدعم القيادة الرشيدة، وهذا اليوم يشكل مصدر إلهام للجميع لمواصلة المسيرة نحو مستقبل مشرق لدولتنا».

Report this wiki page